خبرگزاری اهل‌بیت(ع) - ابنا

دوشنبه ۸ مرداد ۱۴۰۳
۷:۲۰
در حال بارگذاری؛ صبور باشید
شنبه
۲۷ شهریور
۱۳۸۹
۱۹:۳۰:۰۰
منبع:
خاص
کد خبر:
205766

خبر عاجل ؛

انتصارات كبيرة للشيعة في باراجنار / هجمات مكثفة لمروحيات الجيش على الشيعة

بعد أن تمكن شيعة باراجنار في الليلة الماضية من تحرير قرية "خيوص" واستعادة القرى الأخرى المغتصبة وتحريرها من أيدي الغاصبين الأجانب، قامت قوات الجيش بهجمات مكثفة على مواقع الشيعة وعموم الناس في منطقة شلوزن. / شيعة باراجنار بحاجة إلى دعاء جميع الشيعة. / نرجو منكم أن تساعدوا أخوانكم في هذه الحرب غير المتكافئة بقراءة سورة الحشر، أو "دعاء الجوشن الكبير.

آآ

ووفقا لما أفاده تقرير لوكالة أنباء أهل البيت (ع) – ابنا – وفي سياق استمرار الاشتباكات الأخيرة في منطقة "كرم ايجنسي" في باكستان فقد تمكن شيعة باراجنار في الليلة الماضية من تحرير قرية "خيوص" واستعادة القرى الأخرى المغتصبة وتحريرها من أيدي الغاصبين الأجانب، قامت قوات الجيش بهجمات مكثفة على مواقع الشيعة وعموم الناس في منطقة شلوزن.
وبلغ عدد الشهداء في هذه الهجمات 8 شهداء، وقتل من الإرهابيين حوالي 100 مجرم. واستطاع المجاهدون الشيعة من أسر عدد من الإرهابيين وغنم كمية كبيرة من الأسلحة الثقيلة. ولاذ باقي الإرهابيين بالفرار.
 وبعد هذه الأحداث تدخلت قوات الجيش الباكستاني التي صدمتها الانتصارات الشيعية غير المتوقعة فقامت صباح هذا اليوم الأحد بهجمات على مواقع الشيعة وعامة الناس في منطقة شلوزان، وخلفت الهجمات التي قامت بها مروحيات الجيش شهيدين وثلاثة جرحى. وشدد قوات الجيش هجماتها على الشيعة ظهر هذا اليوم.
وتفيد  آخر التقارير الواصلة إلينا أن عدد كبيرا من قوات طالبان كانوا يرتدون ملابس الميليشيات تجمعوا في المنطقة ومن المترقب أن يقوموا بهجمات ضد الشيعة عند حلول الليل.

شيعة باراجنار بحاجة إلى دعائنا
يتعرض شيعة باراجنار منذ سنة ونصف إلى ضغوط شديدة، ويواجهون اليوم هجمات شرسة فلذا نرجو منكم أن تساعدوا أخوانكم في هذه الحرب غير المتكافئة بالدعاء لهم وبقراءة سورة الحشر، أو "دعاء الجوشن الكبير لينصرهم الله على أعدائهم التكفيريين الإرهابيين.

.....................

انتهى/114