خبرگزاری اهل‌بیت(ع) - ابنا

دوشنبه ۸ مرداد ۱۴۰۳
۲:۱۶
در حال بارگذاری؛ صبور باشید
جمعه
۱۳ اردیبهشت
۱۳۰۲
۲۰:۳۴:۱۶
منبع:
العالم
کد خبر:
226167

الشباب:

الحكومة يجب ان تخلوا من رموز النظام السابق

اكدت حركة ستة 6 ابريل المصرية ضرورة ان تكون اي حكومة قادمة في مصر خالية من اي من وجوه النظام السابق، وشددت على رفضها قيام اي حكم عسكري في البلاد، معتبرة ان الجيش سيكون بماثبة الحامي للديمقراطية والدولة المدنية في مصر.

آآ

ابنا : وقال القيادي في حركة شباب 6 ابريل المصرية عمرو عز في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الاحد: نحن رحبنا ببيانات المجلس العسكري وقررنا فض المظاهرات من جانبنا واستمرارها كل يوم جمعة الى حين استكمال بقية المطالب، معتبرا ان المجلس العسكري لبى الكثير من المطالب ووعد بتنفيذ الباقي منها بعد فتح مشاروات ومفاوضات مع المعارضة والقوى الشبابية.

واضاف عز: اننا نعرف ان الوتيرة لا يجب ان تكون سريعة لكي لا يتم اتخاذ قرارات واجراءات يمكن ان تتصف بالخطأ وتهز الثقة القائمة بين الجيش والشعب المصري.

وتابع: نحن نثق بالقيادات العسكرية كثيرا وهناك حالة حب بين الشعب وبين القيادات العسكرية، التي لبت حتى اليوم جزءا من طلبات الشعب.

وطالب عز بمحاكمة كل من اساؤوا الى هذا البلد، واكد انهم لن يسمحوا بوجود اي من اللصوص الذين كانوا في الحكومات السابقة او من المفسدين وسنعترض على وجودهم في اي حكومة جديدة.

واعتبر القيادي في حركة شباب 6 ابريل المصرية عمرو عز ان الجيش سيكون بمثابة الحامي للدمقراطية والدولة المدنية في ربوع مصر كلها، مؤكدا ان حكومة الجنرالات ستكمونم مرفوضة بالكامل.

واشار عز الى ان الجمعة المقبل سيشهد احتفالا مليونيا بانتصار الثورة، في مؤشر على ان الشعب لن ينهي احتجاجاته الا بعد تنفيذ كل مطالبه التي قدم الكثير من شبابه في سبيلها.

انتهی/137