خبرگزاری اهل‌بیت(ع) - ابنا

چهارشنبه ۱۹ اردیبهشت ۱۴۰۳
۷:۳۲
در حال بارگذاری؛ صبور باشید
چهارشنبه
۳۰ اردیبهشت
۱۳۹۴
۱۷:۵۵:۰۳
منبع:
خاص ابنا
کد خبر:
691110

أكثر من 30 إذاعة صوتية تغطي مسابقات القرآن الكريم الدولية في طهران

أكد مدير إذاعة صوت القرآن أن 30 إذاعة صوتية محلية تقوم بتغطية المسابقات ومن بين هذه الإذاعات الصوتية تقوم إذاعة إيران وطهران والشباب بالنقل المباشر لأحداث مسابقات القرآن الدولية.

آآ

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت(ع) للأنباءـابناـ انعقد مؤتمر صحفي في هامش الدورة الثانية والثلاثين لمسابقات القرآن الكريم الدولية، وذلك بحضور مدير "صوت القرآن" للجمهورية الإسلامية الإيرانية "محمد حسين محمد زاده" مساء الاثنين.

وأشار "محمد حسين محمد زاده" في هذا المؤتمر الصحفي إلى الأخوة الحاكمة على مسابقات القرآن الكريم قائلا: إن "صوت القرآن" تسعى لتغطية المسابقات بأفضل صورة، وذلك من خلال التغطية الكاملة للدورة الثانية والثلاثين لمسابقات القرآن الكريم الدولية، إضافة إلى تقديم أقراص تحتوي على ملفات صوتية وتصويرية للقرّاء والحفاظ واللقاءات التي أجريت مع مسؤولي المسابقات.

كما أشار "محمد زاده" إلى إنتاج وتقديم برنامج "نداء الوحي" من قبل صوت الجمهورية الإسلامية وأضاف: إن "صوت القرآن" يقدم في شهر رمضان المقبل برنامج شامل لقراء العالم تحتوي على 20 ألف تلاوة من أشهر القراءات في العالم.

كما أشار مدير "صوت القرآن" إلى نشاط أكثر من 30 إذاعة محلية والتغطية المباشرة لـ "صوت الجمهورية الإسلامية" و"طهران" و"الشباب" لهذه المسابقات.

وشدد محمد زاده على محبة الشعب الإيراني لأهل البيت(ع) واعتبر هذا الأمر من أهم عوامل إهتمام الشعب الإيراني بالقرآن وقال: مع إطلالة شهر شعبان المعظم يقدم صوت الجمهورية الإسلامية في إيران برامج ختم القرآن الكريم من أجل الأنس بهذا الكتاب المقدس والصحة والعافية للإمام المهدي (ع).

وأنهى مدير صوت القرآن الكريم حديثه قائلاً: بدأ هذا البرنامج قبل حوالي 14 عاماً عبر المشاركة الحضورية في حرم عبد العظيم الحسني(ع) أومن خلال الهاتف.وبإمكان الراغبين يمكن أن يشاركوا في هذا البرامج عن طريق إرسال الرسائل القصيرة (رقم: 30000114)، أو المراجعة إلى موقع صوت القرآن: www.radioquran.ir 

--------
انتهى/125