خبرگزاری اهل‌بیت(ع) - ابنا

چهارشنبه ۱۹ اردیبهشت ۱۴۰۳
۱۹:۳۱
در حال بارگذاری؛ صبور باشید
دوشنبه
۱۱ خرداد
۱۳۹۴
۹:۵۹:۰۲
منبع:
خاص ابنا
کد خبر:
693139

قناة الكوثر تنتج أفلاما وثائقية من مسابقات القرآن الكريم الدولية

تنوي قناة الكوثر إنتاج أفلاما وثائقية باللغة العربية تعنى بأحداث مسابقات القرآن الكريم الدولية من أجل إطلاع المشاهدين على أحداث المسابقات ورفع مستواها في السنوات الماضية.

آآ

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت للأنباء ـ ابنا ـ أشار "السيد مرتضى الحسيني" منتج الأفلام الوثائقية لقناة الكوثر إلى نشاطاته فيما يتعلق بمسابقات القرآن الكريم الدولية في طهران قائلا: نعمل لانتاج أفلام وثائقية لقناة الكوثر باللغة العربية تضم مسابقات القرآن الدولية بصورة شاملة في نصف ساعة و30 حلقة قصيرة تستغرق دقيقتين.

وأضاف "السيد مرتضى الحسينى": إن المسلسل الوثائقي والتي يتكون من 30 حلقة سيتم بثها في شهر رمضان المبارك، لكن لم يحدد بعد وقت لبث الفلم الوثائقي الأخر.

وأكد منتج الأفلام الوثائقي في حديثه مع مراسل وكالة ابنا أن الغاية من إنتاج الفلم الوثائقي هي إطلاع المشاهدين على أحداث المسابقات وعرض نقاط الضعف والقوة للدورة الثانية والثلاثين من مسابقات القرآن الكريم الدولية التي تقام في طهران ورفع مستوى المسابقات في السنوات الماضية.

وأعلن السيد مرتضى الحسيني عن تغطية قناة الكوثر لأحداث مسابقات القرآن الدولية في طهران، قائلا: تعنى قناة الكوثر في برنامج مباشر بمجريات مسابقات القرآن الدولية والبرامج الهامشية التي تحدث خلال المسابقات يوميا من الساعة 17:40 إلى 18:10.

----------

انتهى/125