خبرگزاری اهل‌بیت(ع) - ابنا

پنجشنبه ۲۰ اردیبهشت ۱۴۰۳
۰:۱۴
در حال بارگذاری؛ صبور باشید
دوشنبه
۱۱ خرداد
۱۳۹۴
۱۰:۰۸:۰۴
منبع:
ابنا
کد خبر:
693142

أكثر من 350 اعلامياً يشاركون في تغطية المسابقات القرآن الدولية في طهران

صرح مسؤول فريق العمل الإعلامي لقسم العلاقات العامة والدولية المرتبطة بلجنة الدورة الثانية والثلاثين لمسابقات القرآن الكريم الدولية بثمرة جهود هذ الفريق هو بث ونشر أخبار المسابقات في المواقع الاخبارية ووكالات

آآ

وفقاً لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ صرح مسؤول فريق العمل الإعلامي لقسم العلاقات العامة والدولية المرتبطة بلجنة الدورة الثانية والثلاثين لمسابقات القرآن الكريم الدولية بثمرة جهود هذ الفريق هو بث ونشر أخبار المسابقات في المواقع الاخبارية ووكالات الانباء .

واشار "علي شيرين" الى الفترة التي دعيت فيه الوكالات لتغطية أكبر حدث في العالم الاسلامي، وقال " بدأت الدعوة منذ 14 ابريل المنصرم للاعلاميين من المراسلين والمصورين للحضور في هذه المسابقة، كما تم تسجيل 160 اعلاميا وإصدار بطاقات خاصة لهم للمشاركة في هذه المسابقات ".

وفيما يرتبط بمراقبة نشاطات وسائل الاعلام تابع في مقابلته مع مراسل ابنا وأضاف " هذا فضلاً عن كون الجميع من المراسلين المحترفين، ولديهم الخبرة العالية والتخصص في دائرة القرآن والمعارف الإسلامية " .

وصرح مسؤول فريق الاعلام لمسابقات القرآن حول ارشاد ومساعدة كوادر الاعلام كاحد وظائف هذا الفريق قائلاً " أي وسيلة من وسائل الاعلام المتواجدة لها أهدافها وسياستها، ونحن ايضا لدينا سياستنا واهدافنا للتغطية الإعلامية لهذه المسابقات، ولم يحدث خلاف بين غاياتنا واهدافهم".

ونوه "شيرين" بالغاية من نشاط فريق الاعلام هو نشر المفاهيم القرآنية في المجتمع واستأناس الناس بالقرآن ليتخرج نخب وحفاظ للقرآن يتراوح عددهم بين 10 و15 حافظاً، وذلك تماشيا مع إرشادات قائد الثورة الإسلامية " .

وأعتبر هذا المسؤول أن دائرة الأعلام تشمل الصحافة ووكالات الانباء والمواقع وشتى قنوات اذاعة الجهمورية الاسلامية وقال " ان عدد الذين يقومون في الوقت الراهن بتغظية المسابقات قد تجاوز  لعدد المسجلين في بداية الامر، وبناء على الاحصائية الاخيرة قدر عدد الناشطين في قسم الاعلام والذين يتواجدون في المسابقات اكثر من 350 اعلامياً " .

واشار مسؤول ورشة الاعلام إلى محل هذا القسم وقال: ان جميع المراسلين ووكالات الانباء المحلية تتواجد في هذا القسم كما نسعى الى بذل قصارى جهدنا لتوفير افضل أجهزة متطورة في هذا المجال " .

...................

انتهى / 232