خبرگزاری اهل‌بیت(ع) - ابنا

سه‌شنبه ۲۶ تیر ۱۴۰۳
۱۵:۴۴
در حال بارگذاری؛ صبور باشید
چهارشنبه
۱۳ خرداد
۱۳۹۴
۸:۲۵:۴۲
منبع:
خاص ابنا
کد خبر:
693445

القارئ التشادي في مقابلة مع وكالة أبنا:

إن استضافة إيران كانت جيدة حقا/ التعمق في القرآن هو الطريق الأفضل لمواجهة التكفير

اعتبر "مجيد حسن" القاريء التشادي القرآن الصراط المستقيم الذي يجب إتباعه وقال: إذا تعمقنا في القرآن وعملنا بأحكامه، يمكننا أ، نتصدى ونواجه الإرهابيين والمتشددين.

آآ

وفقاً لما أفادته وكالة أهل البيت(ع) للأنبا ـ ابنا ـ صرح القاريء التشادي فيما يتعلق باستضافة إيران للدورة الثاني والثلاثين لمسابقات القرآن الكريم الدولية، قائلاً: استضافة إيران كانت جيدة حقاً، وكانت هذه المسابقات منقطعة النظير، وهذه المرة الأولى التي أشارك في هذه المسابقات.

وأشار "مجيد حسن" إلى تحركات الوهابية في بلاده وقال: ان الوهابية يعتبرون أنفسهم بمعزل عنا ولا يعتبروننا مسلمين. وبما أن جميع المسلمين ليسوا وهابيين دائما يستهدفون المسلمين بأشكال شتى.

وأضاف هذا المشارك في مسابقات القرآن الكريم الدولية أن القرآن هو الصراط المستقيم وعلينا أن نتبعه، وإذا تعمقنا في القرآن وعملنا بأحكامه، يمكننا أن نتصدى ونواجه الإرهابيين والمتشددين.

وأشار هذا القاريء التشادي إلى مستوى التعليم في بلده وقال: إن تعليم القرآن متوفر للجميع في بلدنا. وثم أجواء قرآنية مناسبة في مدينة كبيرة كـ "كرا"، منحن متفائلون بمستقبل زاهر والجيل القادم لقرّاء القرآن في تشاد.

---------

انتهى/125